recent
أخبار ساخنة
الصفحة الرئيسية

اعتبارًا من 8 نوفمبر ، ستقوم ألمانيا بتقصير وقت الحجر الصحي للمناطق عالية الخطورة

اعتبارًا من 8 نوفمبر ، ستقوم ألمانيا بتقصير وقت الحجر الصحي للمناطق عالية الخطورة


اعتبارًا من 8 نوفمبر ، ستقوم ألمانيا بتقصير وقت الحجر الصحي للمناطق عالية الخطورة


تخضع ألمانيا للإغلاق منذ يوم الاثنين 2 نوفمبر ، وفرضت قيودًا وقواعد جديدة تتعلق بوباء الفيروس التاجي لإبطاء انتشار الفيروس في الموجة الثانية التي ضربت أوروبا بأكملها. من حيث المبدأ ، لا يزال الدخول ممكنًا للمسافرين من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وأيسلندا والنرويج وسويسرا والمملكة المتحدة وكذلك للمسافرين من دول وفئات أخرى مختارة والذين يسافرون إلى ألمانيا لأغراض أساسية.


ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يصلون إلى ألمانيا بحلول 8 نوفمبر يخضعون لقواعد الحجر الصحي والتفتيش المطبقة وفقًا للقانون المعمول به عند الوصول.

وفقًا للقواعد المعمول بها ، يمكن اختبار المسافرين مجانًا عند الوصول من منطقة عالية الخطورة أو بعد زيارة منطقة عالية الخطورة في آخر 14 يومًا. لا يزالون بحاجة إلى الحجر الصحي حتى ظهور النتائج ، والتي تستغرق عادةً بضع ساعات.

 في بعض الولايات الفيدرالية ، يلزم إجراء اختبار متكرر بعد بضعة أيام "، توضح الوزارة الفيدرالية للشؤون الخارجية القواعد التي ستظل سارية حتى 8 نوفمبر.

من أجل إثبات أن شخصًا ما غير مصاب بـ COVID-19 ، يجب عليهم تقديم شهادة طبية تفيد بأن المسافر قد أجرى اختبار PCR سلبيًا في موعد لا يتجاوز 48 ساعة قبل دخول ألمانيا.

" يجب أن يكون الاختبار قد تم إجراؤه في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو بلد بمعايير جودة مماثلة " تلاحظ الوزارة وتضيف أنه يمكن إجراء الاختبار بدلاً من ذلك بعد الدخول عند نقطة عبور الحدود أو في المكان الإقامة.

اعتبارًا من يوم الأحد ، 8 نوفمبر ، سيتم تخفيض فترة الحجر الصحي الذاتي للمسافرين من مناطق الخطر إلى 10 أيام وفقًا للائحة النموذجية الجديدة. في الوقت نفسه ، يُطلب من المسافرين الذين كانوا في منطقة خطر في الأيام العشرة الماضية فقط الحجر الصحي إذا لم يخضعوا للاختبار.

وفقًا لأولئك الذين قرروا إجراء الاختبار والتوصل إلى نتيجة سلبية ، سيتعين عليهم عزل أنفسهم لمدة خمسة أيام على الأقل بعد الوصول إلى ألمانيا.

سيتم تنفيذ اللائحة النموذجية الجديدة من قبل الولايات الفيدرالية ؛ على هذا النحو ، يجب على المسافرين الرجوع إلى قواعد كل ولاية قبل السفر إلى هناك.

يعلن القرار الجديد بشأن قيود COVID-19 أن الفنادق أو أماكن الإقامة الأخرى لن تقدم سوى إقامة ليلية للسفر الضروري ، بينما لم يعد مسموحًا بعروض الإقامة الليلية للسفر السياحي بشكل عام.

لذلك لا يمكن الحصول على تأشيرة لأغراض سياحية إلا في حالات استثنائية.


google-playkhamsatmostaqltradent